رياضاتمصارعة

سفينة طهران بحاجة لمدير منقذ ورحيم / لا ينبغي أن نتخلف عن الركب – وكالة مهر للأنباء إيران وأخبار العالم


وفقًا لمراسل مهر ، قرر اتحاد المصارعة الشهر الماضي إجراء تغييرات إدارية على رأس شؤون المصارعة بالعاصمة ، وفي هذا الصدد ، تم إقالة عبد الله عزيزي من منصب رئيس مجلس المصارعة في محافظة طهران ، وعُين محمد إبراهيم إمامي بصفته رئيسًا لمجلس المصارعة في محافظة طهران. مشرف. وقد رحب العديد من المصارعين في طهران بهذا الحدث وجعل غالبية المصارعين والمدربين في العاصمة يأملون في مستقبل أفضل.

وفي هذا الصدد ، قال مصطفى حسينخاني ، الحائز على الميدالية البرونزية في مصارعة العالم وأحد المصارعة المستقلين في طهران ، لمراسل مهر عن التغيرات والتطورات في إدارة مصارعة العاصمة: أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن ننسى الأحداث الماضية والسابقة. الفشل الاداري وانتقادهم كثيرا ولم يتم اجراء مسح متحيز. رغم أنه يجب أن يتعلم منها وألا يكررها في المستقبل. بالتأكيد ، يجب على صانعي القرار الرئيسيين أن يتصرفوا بطريقة لا نأسف على نقص العمل اليوم والفشل في بضع سنوات ، وأن يوفروا أساسًا لأفضل خيار يتم اتخاذه في مناقشة رئاسة مصارعة طهران. مجلس.

وأضاف: “طهران كشتي بحاجة إلى مدير مهتم ومعرفة يمكنه الاستفادة من الأحداث والتجارب السابقة ولديه خطط شاملة للمستقبل”. في رأيي ، يجب اختيار رئيس اللوح الجديد من بين الرحيمة والمحاربين والآذان المكسورة الحقيقية حتى لا يسعى إلى أي هدف آخر غير المصارعة في هذا المجال. كشتي طهران مليئة بالمواهب النقية والإمكانيات القيمة التي ترسلها العائلات إلى النادي على الرغم من العديد من المشاكل الاقتصادية. نتيجة لذلك ، يجب القيام بشيء ما لتوجيه هذه القوى التي تصنع المستقبل بشكل جيد والوصول إلى الرتب الوطنية بأقل قدر من المشاكل.

قال المصارع الأولمبي الإيراني: بصفته عضوًا في عائلة مصارعة طهران الكبيرة ، يجب ألا يستمر أي مدير يأتي إلى رئيس الشؤون في نفس الإجراء كما كان من قبل وأن يكون لديه وجهة نظر متعاطفة وأبوية تجاه المصارعين. من ناحية أخرى ، يجب على حكام الرياضة في المقاطعة واتحاد المصارعة اتخاذ القرار الصحيح حتى لا نضطر بعد 8 سنوات إلى القول مرة أخرى من أين جاءت المشكلة ، ويمكن أن نكون في المقام الأول مرة أخرى ، كما يقول المثل الشهير ، أصاب المكان.

في النهاية ، أشار حسينخاني: بالنظر إلى تجربة السنوات الماضية وهيكل الرياضة الإيرانية ، أعتقد أن كل مدير يتولى المسؤولية يجب أن يكون لديه خطة مكتوبة ومعدة مسبقًا حتى لا يتبع مسار المديرين السابقين. بالتأكيد ، إذا عملنا بخطة وخطة عقلانية ورحيمة ، فيمكننا أن نأمل في مستقبل مشرق ، وإلا فلن نصل إلى أي مكان وسنضطر إلى دفع ثمن أخطاء وأوجه القصور في السنوات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى